اسهل بسطيلة الدجاج بالصور



اليوم غدي نقدم ليكم اسهل بسطيلة الدجاج بالصور كتجي بنينة بزاف امكطلبش وقت كثير في التحضير اليكم الطريقة 

مقادير بسطيلة 

دجاجة مقطعة + التوابل كاملة الا التحميرة + الزعفران +اللوز مقلي و مهرمش + 8 البيضات + ورقة البسطيلة + كيلو البصلة مقطعة + السكر سقيل و القرفة للتزيين و 3 ملاعق زبدة مذابة
نخليكم مع الصور

طريقة تحضير اسهل بسطيلة الدجاج بالصور

الدجاج طايب مع العطرية و الزيت و البصلة
نزولوا الدجاج من المرق باش يتسقطر و ينشف تماما
البصلة لي بقات لينا في الطنجرة نضيفوا عليها 8 البيضات و نخليوها حتى تنشف مزيان من المرق لي فيها
نمرو للدجاج و نقيوه مزيان من العظام لي فيه
نوجدوا ورقة البسطيلة ،(طريقة عمل الورقة ادخلي الى قسم لبيتزا وبسطيلة ) 
المرق ملي ينشف مزيان نوضعوه حتى هو في مصفاة يتسقطر الا بقات فيه شي حاجة ثم نضيفوا عليه
السكر سقيل جهد 4 ملاعق كبار و نوضعوه جانبا
نهرمشوااللوز بعد ما قليناه و نضيفوا ليه حتى هو ملعقة كبيرة سكر سقيل  والقرفة و شوية
من البصلة لي عملنا باش يعقاد شوية لانه تيكون مفرق و البصل غادي يجمعوا شوية
ناخدو المول ديال البسطيلة و نفرشوا الورقة و ندهنوها بالزبدة و نفرشوا التفريشة الاولى لي هي الدجاج
و نوضوعوا فوقوا الورقة و ندهنوها كذلك بالزبدة
و نضيفوا التفريشة الثانية لي هي البصل و البيض و نوضوعوا فوقوا الورقة ثم التفريشة ديال
اللوز و نغطيو البسطيلة بالورقة من جميع الجوانب
نخليكم مع الصور
ندهنوا البسطيلة بالزبدة و ندخلوها للفرن 
و ها البسطيلة واجدة و لذيذة بزاف
بصحة والراحة